https://i0.wp.com/a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/226694_207644242592432_155172074506316_636027_5426831_n.jpg

أحسبت أن حياتي من بعدك مستحيلة…أم أن” رحيلك “عني سيكسرني و يجرحني…كلا..أنت مخطئء.. لست انا من تبكي و تتوسل لعودتك…لست أنا من تكتب عنك لفراقك..

صدقتي انت مجرد عابر في حياتي مثلك مثل البقية…أتريد الذهاب…اذهب أنت حر ..لن أركض ورائك و كن متأكدا من هذا

أتظن ان مصاحبتك لتلك الفتيات سيجعلني أغار ام سيجعلني انهار…ههه كلا يا عزيزي لا تتوهم …و خذها نصيحة مني لا تهديد…توقف عن رمي كلامك عني أمام مجموعتك “الغبية” و الا فاني أقسم لك أنك ستندم أشد الندم..حسنا لا أنكر كانت هناك أيام حلوة بيننا..لكن لاحظ قلت كانت و ضح تحتها خطا أحمر..أنت أصبحت من سجلات الماضي..و انا الآن اتبع الحاضر

اذا..يا عابر حياتي…آسفة لأني لم اتحطم لرحيلك…و لم ابكي لفراقك…فانتم بالنسبة لي فقط لعبة اتسلى بها في زمن أصبحت فيه الفتيات تسلية…آسفة لأاني لست مثلهن…لأنك لم تستطع السيطرة علي كما كنت تفعل مع فتياتك…..آسفة لأنك فقط فتى عبر بحياتي

………سلام